VPN

الوصول الخاص والآمن إلى الإنترنت

ستمنحك خدمة VPN القوية نفقًا آمنًا ومشفّرًا يمكنك من خلاله إرسال واستقبال بيانات الويب. لا يمكن لأي شخص البحث في النفق أو الوصول إلى معلوماتك عبر الإنترنت أو تحديد عنوان IP الحقيقي وموقعك. إذا كنت تريد أن تشعر بالأمان عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة ، فإن Evonets VPN هو الحل الأمثل. قم بتشفير اتصالك بالإنترنت ، واحتفظ بسجل المستعرض الخاص بك وهوية الإنترنت مخفية ، وقم بالوصول الآمن إلى المعلومات الشخصية أو ملفات العمل. مع Evonets VPN ، يمكنك الاستمتاع بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

حدد خطتك وكن محميًا في غضون دقائق

اتصل بأكثر من 50 موقعًا من خلال خدمة اتصال VPN الخاصة بنا. لدينا أفضل سعر في سوق VPN. 

VPN-1M

4,99 /شهر
  • باندويث غير محدود
  • 53 موقعًا عالميًا
  • تحميل غير محدود
  • Openvpn UDP / TCP ، IKEv2 ، L2TP / IPsec ، PPTP
  • 10 أجهزة لكل حساب
  • لا سجلات
  • يسمح P2P
  • خوادم ذات منفذ 1 و 10 جيجابت في الثانية

VPN-1Y

50
47,99 /سنة
  • باندويث غير محدود
  • 53 موقعًا عالميًا
  • تحميل غير محدود
  • Openvpn UDP / TCP ، IKEv2 ، L2TP / IPsec ، PPTP
  • 10 أجهزة لكل حساب
  • لا سجلات
  • يسمح P2P
  • خوادم ذات منفذ 1 و 10 جيجابت في الثانية

مواقع VPN

مع أكثر من 50 موقع VPN للاختيار من بينها

مضمن مع جميع حسابات VPN

أكثر من 50 موقعًا عالميًا

نحن ندعم أكثر من 50 موقعًا في العالم لتتواصل معها.

برمجة

قم بتثبيت برنامج VPN في أي وقت من الأوقات واحم نفسك. لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android Phone & TV و Amazon Firestick متاحة للاستخدام دون أي تكلفة.

أبل ماك

مستخدم آبل ماك؟ لا مشكلة ، قم بتحميل عميل MAC VPN الخاص بنا اليوم.

متجر جوجل بلاى

قم بتنزيل VPN Client لجهاز Android الخاص بك من متجر play.

AndroidTV و Fire Stick

عميل VPN لأجهزة Android TV و Amazon Fire Stick.

Apple IOS

عميل VPN لجهاز Apple IOS الخاص بك مثل Iphone. قم بالتنزيل والتثبيت من متجر التطبيقات.

من السهل تنزيل ملف OpenVPN

فقط قم بتسجيل الدخول إلى بوابة العميل ، وانتقل إلى خدماتي ، وحدد منتج vpn الخاص بك وقم بتنزيل ملف openvpn الذي تريد الاتصال به. هنا يمكنك أيضًا رؤية اسم المستخدم والمفتاح المشترك مسبقًا.

VPN
VPN

ما هو VPN؟

يشير مصطلح "الشبكة الخاصة الافتراضية" إلى خدمة تؤمن اتصالك بالإنترنت والخصوصية عبر الإنترنت. يقوم بتشفير بياناتك ، وتأمين هويتك عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك ، ويمكّنك من الوصول بأمان إلى شبكات Wi-Fi العامة.

لماذا يجب أن أحصل على VPN؟

حتى لو لم يكن لديك ما تخفيه ، فلا أحد يستمتع بالمراقبة أو المتابعة. كرد فعل ، من الضروري أن تقوم بتحسين لعبة الخصوصية الخاصة بك. يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك عند استخدام VPN ، لذلك لا يمكن لأي شخص رؤية ما تفعله عبر الإنترنت. فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي تجعلك تستخدم VPN:

مستخدم WIFI العام: يؤمن VPN اتصالك على شبكة Wi-Fi العامة ، مما يسمح لك بالتصفح في سرية تامة. يستخدم المتسللون مجموعة متنوعة من التقنيات لسرقة البيانات من النقاط الساخنة العامة ، ولكن باستخدام VPN ، يتم إخفاء نشاطك على الإنترنت عنهم.

الوصول إلى ملفاتك: يمكن أن تمكّنك VPN من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر أو الشبكة المنزلية أثناء السفر حول العالم. قم بتثبيت Evonets VPN على هاتفك الذكي ولن يفوتك أي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من أحد الأصدقاء مرة أخرى.

ابق آمنًا على الإنترنت: تريد جميع الحكومات والمعلنين ومقدمي خدمات الإنترنت تتبع سجل المتصفح الخاص بك والمعلومات الشخصية الأخرى. استخدم VPN لتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك وإخفاء آثار أقدامك على الإنترنت.

الألعاب: يتعرض الأشخاص الذين يحبون الألعاب عبر الإنترنت للأسف لاعتداءات DDoS والحد من النطاق الترددي. لحسن الحظ ، مع Evonets VPN ، يمكنك أن تنسى كل هذه المشكلات. يجب عليك استخدام VPN إذا كنت جادًا بشأن الألعاب.

ما هو الغرض من الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)؟

عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب ، يتلقى موفر خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك عادةً الطلب ويوجهك إلى الصفحة المناسبة. عند الاتصال بشبكة VPN ، يتم توجيه حركة المرور على الإنترنت أولاً من خلال خادم VPN قبل إرسالها إلى وجهتك. عند الاتصال بشبكة VPN ، يحدث ما يلي:

تغطي VPN موقعك الافتراضي عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك:  يعتمد الأشخاص الذين يعملون في دول تُقيّد فيها حرية التعبير على اتصال إنترنت خاص في عملهم. قد تكون حياتهم على المحك في بعض الأحيان. إذا كنت تقيم في حكومة قمعية ، فيجب عليك استخدام VPN لإخفاء عنوان IP الخاص بك والتأكد من أن رسائلك الحيوية آمنة.

يتم تشفير بياناتك عند استخدام VPN: حتى أثناء التصفح من منزلك ، يعد استخدام VPN فكرة ذكية. عندما يتعلق الأمر بحماية حركة المرور على الإنترنت وتقليل بصمتك على الإنترنت ، فإن تشفير VPN ضروري. لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من بيع تاريخ تصفح الإنترنت الخاص بك بالكامل إلى أعلى مزايد بهذه الطريقة.

هل أنت جاهز للتواصل مع VPN الخاص بك؟

من خلال بضع نقرات سهلة ، تكون متصلاً بأمان في جميع أنحاء العالم

أسئلة مكررة

يمكنك الاتصال بأي خادم واستخدامه لأنشطة P2P أو التورنت.

لا ، نحن لا نحتفظ بأي سجلات. لا توجد سجلات اتصال ولا سجلات استخدام ولا سجلات على الإطلاق.

يمكن أن يحتوي اسم مستخدم vpn واحد على 5 اتصالات في نفس الوقت على أي نوع من الأجهزة.

نحن ندعم Openvpn UDP / TCP و IKEv2 و L2TP / I7Psec و PPTP.

المعرّف البعيد هو عنوان الخادم والمعرّف المحلي هو اسم مستخدم vpn.

نعم ، خوادم vpn الخاصة بنا مشفرة بالكامل بأحدث البروتوكولات.

جميع خوادمنا متصلة بمنفذ 1 جيجابت في الثانية للحصول على نتائج سريعة.

نعم ، نحن لا نسجل النطاق الترددي. لذلك فهو غير محدود.

arArabic

VPN

Private And Secure Access To The Internet

A solid VPN service will give you with a safe, encrypted tunnel via which you may send and receive web data. Nobody can look through the tunnel, access your online information, or determine your true IP address and location. If you want to feel safe when using public Wi-Fi, Evonets VPN is the perfect solution. Encrypt your internet connection, keep your browser history and online identity hidden, and securely access personal information or business files. With Evonets VPN, you can enjoy online privacy and security.

Select your plan and be protected within minutes

Connect to over 50 locations with our VPN connection service. We have the best price in the VPN market. 

VPN-1M

4,99 /Month
  • Unlimited Bandwith
  • 53 global locations
  • Unlimited download
  • Openvpn UDP/TCP, IKEv2, L2TP/IPsec, PPTP
  • 10 Devices per account
  • No logs
  • P2P allowed
  • 1 & 10 Gbps port servers

VPN-1Y

50
47,99 /Year
  • Unlimited Bandwith
  • 53 global locations
  • Unlimited download
  • Openvpn UDP/TCP, IKEv2, L2TP/IPsec, PPTP
  • 10 Devices per account
  • No logs
  • P2P allowed
  • 1 & 10 Gbps port servers

VPN Locations

With over 50 VPN locations to choose from

Included with all VPN accounts

50+ Global Locations

We are supporting over 50 locations on the world for you to connect with.

Software

Install the VPN software within no time and protect yourself. for Windows, Mac, iOS, Android Phone & TV and Amazon Firestick available to use without any cost.

Apple Mac

Apple Mac user? no problem, dowload our MAC VPN client today.

Google play store

Download the VPN Client for your Android Device on the play store.

AndroidTV & Fire Stick

VPN client for Android TV's and the Amazon Fire Stick.

Apple IOS

VPN Client for your Apple IOS device like Iphone. Download and install on the App Store.

Easy download OpenVPN file

Just login into the client portal, go to my services, select your vpn product and download the openvpn file wich you want to connect to. Here you can also see your username and Pre-Shared key.

VPN
VPN

What is a VPN?

The term “virtual private network” refers to a service that secures your internet connection and online privacy. It encrypts your data, secures your online identity by masking your IP address, and enables you to safely access public Wi-Fi networks.

Why should I get a VPN?

Even if you have nothing to conceal, no one enjoys being observed or followed. As a response, it’s essential that you enhance your privacy game. Your traffic is encrypted when you’re using a VPN, so no one can see what you’re doing online. Here are some further reasons why you should use a VPN:

User Of Public WIFI: A VPN secures your connection on public Wi-Fi, allowing you to surf in complete secrecy. Hackers use a variety of techniques to steal data from public hotspots, but with a VPN, your internet activity is hidden from them.

Gain Access To Your Files: A VPN can enable you to access your home computer or network while traveling around the world. Install Evonets VPN on your smartphone and you’ll never miss a social media post from a buddy again.

Stay Safe Online: Governments, advertisers, and internet service providers all want to track r your browser history,  and other personal information. Use a VPN to encrypt your data, disguise your IP address, and hide your online footprints.

Gaming: People who like online gaming are regrettably subjected to DDoS assaults and bandwidth limiting. Fortunately, with Evonets VPN, you can forget about all of these issues. You should utilize a VPN if you’re serious about gaming.

What is the purpose of a virtual private network (VPN)?

When you try to access a website, your ISP (Internet Service Provider) usually receives the request and routes you to the appropriate page. When you connect to a VPN, however, your internet traffic is first routed through a VPN server before being sent to your destination. When you connect to a VPN, the following happens:

VPN covers your virtual location by changing your IP:  People who work in nations where freedom of speech is restricted rely on a private internet connection for their work. Their lives may be on the line at times. If you reside in an oppressive government, you should use a VPN to mask your IP address and ensure that your vital messages are secure.

Your data is encrypted when you use a VPN: Even while browsing from your own house, using a VPN is a smart idea. When it comes to protecting your internet traffic and reducing your online footprint, VPN encryption is essential. Your internet service provider will be unable to sell your whole surfing history to the highest bidder in this manner.

Ready to connect with your VPN?

With a few easy clicks you are secure connected all over the world

Frequently Asked Questions

You can connect with any server and use them for P2P or torrents.

No, we do not keep any logs. No connection logs, no usage logs, no logs at all.

One vpn username can have 5 connections at the same time on any kind of device.

We support Openvpn UDP/TCP, IKEv2, L2TP/I7Psec, PPTP.

The Remote ID is the server address and the Local ID is the vpn username.

Yes, our vpn servers are fully encrypted with the latest protocols.

All our servers are connected on a 1 Gbps port for fast speed results.

Yes, we do not log the bandwith. So it is unlimited.

en_USEnglish